البرامج التوجيهية للتوظيف Things To Know Before You Buy

Wiki Article



مهرجان فلفل شقراء يقطف ثمرات نجاح التعاون والشراكة الفاعلة بين الجهات الحكومية

يعمل برنامج إدارة علاقات المرشحين كقاعدة بيانات تخزن معلومات المرشحين وتنظمها، بحيث يمكَن المنشأة من استهداف هؤلاء المرشحين بتسويق التوظيف، مثل إرسال رسائل مستهدفة لجذبهم وإشراكهم، وصناعة وعي بالمنشأة واهتمام بها كمكان عمل، ما يؤدي في النهاية إلى مد جسور التواصل مع المتقدمين المحتملين وتعزيز العلاقة معهم.

يساعد هذا البرنامج المؤسسات على إجراء المقابلات قبل عملية فحص المرشحين، فهي تقلل من التكاليف كما أنها تحسن من كفاءة عملية الاختيار وتحسين قرار التوظيف.

فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجية الإيراني المكلف

أوًلا: اختبار اللغة الإنجليزية لقياس المهارات اللغوية للمتقدم.

الامتثال هو المفتاح عند التعامل مع المرشحين - قبل التعيين وبعده. بالنسبة إلى بعض الصناعات، لا يلزم وجود الامتثال فحسب، بل تتم مراقبته أيضًا. ينشئ برنامج التوظيف سجلات مركزية، ما يضمن مصدرًا واحدًا للحقيقة.

كما يتم الإستعانة بمختصي الدوائر المعنية لحضور المقابلة المرتبط بها الشاغر الوظيفي وعلى سبيل المثال :

قد تحتاج مؤسستك بشكل أساسي إلى برنامج توظيف إذا توفرت بها النقاط التالية:

يعرض هذا التطبيق والموقع الوظائف الشاغرة في كلّ منطقة الخليج للوصول إلى الوظيفة المثالية بالنسبة لكِ. هو سهل الاستخدام ومجاني.

ستجدين عليه مجموعة واسعة من الوظائف في السعودية فقط لتختاري الأنسب تعرّف على المزيد لكِ.

وبذلك يتم إضافتهم إلى تجمع المواهب الذين يتم أخذهم بعين الاعتبار في الوظائف المستقبلية.

يتيح حل برنامج التوظيف الذي يربط الأعمال بأكملها الوصول إلى كامل بيانات المؤسسة لاستخلاص استنتاجات أفضل؛ حيث توجد امراحل الكاملة للموظف في مكان واحد، ما يوفر تجربة متسقة، دون الحاجة إلى أي تكامل أو دمج لتحقيق ذلك. التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي

تستطيع برامج التوظيف المعتمدة على الذكاء الاصطناعي تجاهل المعلومات الشخصية للمرشحين مثل العمر والجنسية، والتركيز بدلًا من ذلك على المعايير الموضوعية مثل المهارات، وبالتالي تصبح عملية التوظيف أكثر موضوعية ويتراجع دور التحيز اللاواعي الذي قد يقع فيه أخصائي التوظيف.

تجدين على هذا الموقع الكثير من الوظائف المتاحة في جميع أنحاء السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر صفوف تدريبية في مختلف المجالات.

Report this wiki page